مميزات نظام إدارة المشاريع وعلاقات العملاء – ملاحظات الفريق

الرابط المختصر: http://networkupdate.sa/?p=2372

يقول المثل: مالا تُدونه لم يحدث
لذا يسهل النظام لأعضاء الفريق تدوين ملاحظاتهم حول:

  • العملاء
  • العملاء المحتملين
  • المهام
  • المشاريع
  • المقترحات
  • التقديرات
  • الفواتير
  • المدفوعات
  • العقود
  • المصروفات


تعليقات

ضع تعليقك

قد يُعجبك أيضاً

طلب عرض سعر   
 
القائمة